Slider
Previous Next

نائب وزير الصناعة يدشن بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي بعدن

كتب/ عبدالسلام هائل - تصوير/ زكي اليوسفي

دشن نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي ومعه وكيل محافظ لحج صلاح الداؤودي ومدير عام مديرية دار سعد / عبود ناجي ورئيس مجلس ادارة بنك الشمول للتمويل الاصغر الإسلامي / صالح الشيوحي، صباح اليوم بنك الشمول للتمويل الاصغر الاسلامي والكائن بمديرية المنصورة خط بئر فضل والذي يتكون من عدة طوابق.

وبعد قص الشريط ايذانا بافتتاح البنك بشكل رسمي، طاف المستشار سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة ومرافقوه بأقسام البنك واطلعوا من رئيس مجلس الادارة / صالح الشيوحي على ما يحويه البنك من انظمة مصرفية تضاهي ارقى الانظمة في بنوك ومصارف الدول المتقدمة وعلى المزايا والخدمات التي سيقدمها البنك للعملاء وفرص العمل التي وفرها البنك للشباب والفتيات من ابناء مدينة عدن.

وقد اشاد نائب وزير الصناعة والتجارة ومرافقوه بما لمسوه من تجهيزات وخدمات مصرفية وتسهيلات للعملاء، والدور المنوط له كمؤسسة رائدة تضاف الى رصيد  الانجازات التي تشهدها العاصمة عدن في القطاع المصرفي  والشمول المالي.

هذا وقد اقيم صباح اليوم حفل خطابي وتكريمي  بمناسبة افتتاح وتدشين بنك الشمول للتمويل الاسلامي الاصغر تحت شعار (تنمية... وشمول)

و بدأ بالقرآن الكريم.

والقى المدير التنفيذي لبنك الشمول للتمويل الاصغر الاسلامي / محسن الشيوحي كلمة  رحب فيها بالمشاركين في حفل التدشين الذي حضره عدد من رجال المال والاعمال و قيادة السلطة المحلية في محافظتي عدن ولحج،  مستعرضا اهم الخدمات التي سيقدمها البنك للعملاء، والمزايا التنافسية الذي سيتسم به نشاط البنك والذي يعد  واحد من اهم البنوك التي تشكل رافدا مهما للاقتصاد الوطني.


طباعة   البريد الإلكتروني