Slider
منصة Mal.io تثبت ريادتها في مجال اختيار العملات الرقمية الواعدة

منصة Mal.io تثبت ريادتها في مجال اختيار العملات الرقمية الواعدة

تواصل منصة Mal.io، إثبات ريادتها في مجال اختيار العملات الرقمية الواعدة.
وأثبتت المنصة، من خلال إدراجها لمجموعة من العملات الرقمية ذات المشاريع العملاقة ورأس المال الضخم، قدرتها على انتقاء العملات التي تمتلك إمكانيات هائلة للنمو من خلال إدراج عملات ذات قيمة منخفضة تتحول إلى نجاحات كبيرة.
وقال المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة المهندس احمد الصيادي في تصريح "للاستثمار" أن منصة Mal.io منذ إنطلاق عملها قامت بإدراج مجموعة من العملات الرقمية ذات القيمة المنخفضة التي لا تتجاوز 2.7 دولار أمريكي. ومع مرور الوقت، حققت هذه العملات قفزات هائلة في قيمتها، مما أدى إلى تحقيق أرباح ضخمة للمستثمرين.
وأشار الصيادي الى عدد من قصص النجاح التي حققتها الشركة مثل عملة Ordi التي حققت أرباحًا تصل إلى 3481.48٪ ، لتصل الى سعر 94 دولارًا أمريكي ، لكل عملة، وكذلك عملة WLD WORLDCOIN التي ارتفعت قيمتها من 2 دولار أمريكي إلى 9 دولار أمريكي، بنسبة زيادة تصل إلى 450٪، بالاضافة الى عملة Uni Uniswap التي وصلت إلى قمم جديدة عند 12.55 دولار أمريكي، بمعدل ربح يصل إلى 170.98٪.
وأكد أن المنصة تفخر بكونها أول منصة تداول عملات رقمية في العالم العربي, تعمل على اختيار العملات الرقمية الواعدة بدقة عالية وتحرص على تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين من خلال توفير بيئة آمنة وسهلة الاستخدام للتداول.


طباعة   البريد الإلكتروني