Slider
بيتكوين يواصل ارتفاعه ويتجاوز ال 60 ألف دولار

بيتكوين يواصل ارتفاعه ويتجاوز ال 60 ألف دولار

تجاوز سعر بيتكوين (BTC) 60 الف دولار هذا اليوم ليصل الى 60550 بارتفاع يزيد عن 4.5٪ خلال 24 ساعة. ويبدو أن هذا الارتفاع مدعومًا بعوامل متعددة، بما في ذلك صناديق الاستثمار المتداولة في بيتكوين الجديدة المعتمدة الشهر الماضي في الولايات المتحدة، وتوقعات الحدث القادم للتقليص بنصف إمداد بيتكوين.
وتدفع صناديق الاستثمار المتداولة في بيتكوين الارتفاع
حيث سجل صندوق IBIT التابع لشركة بلاك روك يومي الاثنين والثلاثاء حجم تداول قياسي يومي بنحو 1.3 مليار دولار. سجلت الصناديق الأخرى للبيتكوين أيضًا حجمًا تداولًا مرتفعًا للغاية، وبمجموع يفوق الذي تم تحقيقه في أول يوم تداول.
عامل آخر يبدو أنه يشجع هذا الارتفاع الذي بدأ في خريف عام 2023 هو الحدث القادم للتقليص بنصف إمداد بيتكوين. في أبريل، ستتم خفض مكافآت تعدين BTC إلى النصف. وهذا الحدث، الذي يحدث كل 4 سنوات، زاد تاريخيًا من سعر ملكة العملات الرقمية.
يبقى بيتكوين على بُعد بضعة آلاف من أعلى مستوى له
  المسجل في نهاية عام 2021 بحوالي 69,000 دولار.

وبامكان المستثمرين العرب والمهتمين في مجال العملات الرقمية الدخول الى منصة Mal.io للعملات الرقمية وهي منصة رائدة لتداول العملات الرقمية في العالم العربي. توفر المنصة مجموعة واسعة من الخدمات للمستثمرين، بما في ذلك تداول العملات الرقمية وتوفر المنصة إمكانية تداول العديد من  العملة الرقمية المختلفة.
وتوفر المنصة مجموعة من المنتجات الاستثمارية التي تسمح للمستثمرين بالمشاركة في سوق العملات الرقمية دون الحاجة إلى معرفة تقنية متقدمة اضافة الى انها توفر محفظة آمنة لحفظ العملات الرقمية.
الجدير بالذكر ان منصة Mal.io تقدم للمستثمرين فرصة للاستفادة من ارتفاع عملة البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى.


طباعة   البريد الإلكتروني