Slider
مؤسسة سعيد علي الخامري تفاجئ زوار معرض البناء والإنشاء بجديدها

مؤسسة سعيد علي الخامري تفاجئ زوار معرض البناء والإنشاء بجديدها

فاجأت مؤسسة علي سعيد الخامري زوار معرض البناء والإنشاء في نسخته الثالثة والمقام خلال الفترة من 19-24 فبراير الجاري في صنعاء' بجديدها والمتمثل بحديد عز وهو فخر الصناعة المصرية.

وأوضح الأستاذ عادل منصور مدير التسويق في مؤسسة سعيد علي الخامري، أن مشاركة المؤسسة في المعرض لغرض عرض منتجات وسلع المؤسسة بمواصفاتها العالية وتفاصيلها مع توثيق المواصفات والمقاييس، والحرص من خلال هذه المزايا لكسب ثقة المزيد من العملاء، حيث تتوفر منتجات المؤسسة في مختلف محافظات الجمهورية، وأن الهدف من المشاركة في المعرض للترويج والتعريف للجمهور والعملاء خاصة المهندسين وطلاب الهندسة، وكل من له علاقة بالبناء والإنشاء.

مؤكدا أن المعارض لها دور مهم للشركات فهي جهة تعريفية وعبرها توصل الشركة رسالتها، وعبرها تحتك الشركات بعملائها وإيجاد عملاء جدد، ومن المفترض أن يقام المعرض في معظم المحافظات، ولا يقتصر فقط على صنعاء.

وأشار الى بعض العوائق التي تؤثر على الشركة نتيجة الظروف الحالية والحرب والحصار وما نتج عنهما مثل انقطاع الوقود كالفترة الماضية وارتفاع سعرها، أو مشاكل الطرقات نتيجة الظروف الأمنية، وعدم استقرار سعر العملة في المناطق الجنوبية وغيرها، وأيضاً تراجع الدخل وتراجع أعمال البناء وغيرها من المشاكل التي تسببت بخسائر للشركة.

وتطرق مدير التسويق الى عراقة وحضور المؤسسة التي بدأت في الحديدة عام 1978 في استيراد الأخشاب ومن ثم الحديد الى أن طوّرت نشاطها لتصبح من أهم المؤسسات الوطنية في مجال البناء والإنشاءات، بالإضافة الى تفرع نشاطها الى الجانب العقاري حيث أن شركة يمن ديار تتبع مؤسسة الخامري، وهي خاصة بالاستثمار العقاري، والتي في طور استكمال الاجراءات القانونية واستخراج التراخيص للشروع في إنشاء أبراج سكنية في العاصمة صنعاء ، وأيضا سيكون في المستقبل القريب في عدن والحديدة.


طباعة   البريد الإلكتروني