Slider
مشاركة فاعلة وإقبال كبير على جناح اسمنت حضرموت

مشاركة فاعلة وإقبال كبير على جناح اسمنت حضرموت

حظي جناح اسمنت حضرموت في معرض البناء والإنشاءات المقام في صنعاء بإقبال كبير ولافت من قبل زوار المعرض.

وأوضح الأستاذ - عمار القدسي مدير مبيعات القطاع الجنوبي الغربي (فرع عدن) أن شركة حضرموت لصناعة الاسمنت أضحت إحدى أهم وأكبر الشركات الإنتاجية في اليمن ، حيث والمصنع متكامل للخرسانة ويستطيع صناعة الاسمنت بمواصفات عالية وراقية.

وأكد القدسي ان المصنع ينتج ثلاثة أصناف من الاسمنت ذات جودة عالية وأن المنتج يستخدم للخرسانة وجميع أعمال البناء  ويتخذ شعار (ثقة بحجم الاسم) ، اسمنت العربية ويستخدم أيضا للبناء الاسمنتي وهو عالي الجودة ويتخذ شعار (اسمنت العمر) وقد تم مؤخرا إنتاج اسمنت (حضرموت مقاوم) والذي يتخذ شعار (أساس متين)   حيث يتميز المنتج  بصلابة فائقة  ويتناسب مع التربة والمياه الجوفية التي تحتوي على الأملاح الكبريتية وفقا للنتائج المختبرية والعالمية وهذا يعود لحرص الشركة على رفد الأسواق وقطاع البناء بالمنتجات المتطورة  وذات جودة عالية.

وأشار القدسي الى أن الشركة تحرص على المشاركة في المعارض حيث تعتبر الشركة هذه المشاركات ضمن مسؤليتها المجتمعية والوطنية وقد كان لها حضور وتواجد على مستوى ثلاثة مواسم متتالية في معرض البناء والإنشاء.

ولفت القدسي الى أن منتجات الشركة تتوفر في الأسواق اليمنية وتحرص قيادة الشركة على أن تكون أكثر الشركات انتشارا في معظم أسواق المحافظات والمناطق اليمنية رغم التحديات الكبيرة التى تواجه استثمارات البناء ومجال تصنيع الاسمنت الوطني .


طباعة   البريد الإلكتروني