Slider
مؤسسة تواصل تتصدر مؤسسات التمويل الأصغر في اليمن

مؤسسة تواصل تتصدر مؤسسات التمويل الأصغر في اليمن

الاستثمار/ خاص:

أظهرت نتائج استبيان إلكتروني أجرته مؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية (مجلة الاستثمار) في اليمن، أن برنامج تواصل للتمويل الأصغر تصدرت قائمة أفضل مؤسسات التمويل الأصغر في اليمن.

وشمل الاستبيان تسعة منظمات وبرامج تمويل أصغر تقدم خدماتها في اليمن، وشارك فيه مئات الأشخاص من مختلف أنحاء البلاد.

وجاء برنامج تواصل للتمويل الأصغر في المقدمة بنسبة 49٪، تلاه مركز الاتحاد للتمويل الأصغر بنسبة 15٪، ثم برنامج حضرموت للتمويل الأصغر بنسبة 11٪، والمؤسسة الوطنية للتمويل الأصغر بنسبة 5٪.

وحصل باقي البرامج والمؤسسات على نسبة 20٪، وهي: مؤسسة نماء للتمويل الأصغر، وآزال للصناعات الصغيرة، ومؤسسة ثمار للتمويل الأصغر، وبرنامج الريان للتمويل الأصغر.

وأرجع المشاركون أسباب اختيارهم لمؤسسة تواصل للتمويل الأصغر إلى عدة عوامل، منها سهولة إجراءات و الحصول على التمويل والشروط الميسرة و الانتشار الجغرافي الواسع

الجودة العالية للخدمات المقدمة .

وتعتبر مؤسسة تواصل للتمويل الأصغر إحدى المؤسسات الرائدة في مجال التمويل الأصغر في اليمن، حيث تأسست عام 2006، وتقدم خدماتها المالية والاقتصادية إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مختلف أنحاء البلاد.

وتهدف المؤسسة إلى المساهمة في تنمية الاقتصاد اليمني، وخلق فرص عمل جديدة، ومكافحة الفقر.

تؤكد نتائج الاستبيان أهمية مؤسسات التمويل الأصغر في اليمن، ودورها في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز التنمية الاقتصادية.

وتعد مؤسسة تواصل للتمويل الأصغر نموذجًا يحتذى به في مجال التمويل الأصغر، حيث استطاعت تحقيق نجاح كبير في السنوات الماضية، وتقديم خدمات عالية الجودة إلى عملائها .

مجلة الاستثمار

برنامج تواصل للتمويل الأصغر


طباعة   البريد الإلكتروني