Slider
بنك التضامن يحصل على شهادة نظام إدارة الجودة  ISO 9001-2015

بنك التضامن يحصل على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001-2015

أعلن بنك التضامن عن حصوله على شهادة الآيزو ISO 9001-2015 لنظام إدارة الجودة عقب اجتياز جميع مراحل التقييم بنجاح وذلك لتقديم أعلى مستويات الخدمة لتلبية تطلعات عملائنا .

وبهذه المناسبة أشاد الأستاذ شوقي أحمد هائل سعيد رئيس مجلس الإدارة بحصول البنك على هذه الشهادة، والذي يؤكد التزامنا في بنك التضامن بتطبيق رؤيتنا وقيمنا في البنك لتحقيق أفضل الممارسات العالمية لنظام إدارة الجودة .

وقال رئيس مجلس الإدارة إن حصولنا على شهادة الأيزو يؤكد مستوى الكفاءة الداخلية في بنك التضامن لمواصلة تحقيق التميز في جميع منتجاتنا وخدماتنا تلبيةً لرغبات عملائنا للحصول علي أقصي درجة رضاء العملاء لتحقيق أعلى مستويات التميز.

الجدير بالذكر بأن بنك التضامن هو البنك الأول الذي قام بتأسيس نظام آلي Sharepoint يضمن فيه وصول جميع أدلة عمله لجميع أعضاء فرق عمله بدون تداول ورقي وبما يضمن اطلاع جميع الموظفين لأي تحديثات تطرأ على آلية هذه الأعمال.

وتعد مجموعة شهادات الأيزو 9000 هي الأكثر شهرة على نطاق واسع عالمياً كمعيار يخدم العديد من الصناعات والمؤسسات المختلفة ودليل إرشادي لجودة المنتجات والخدمات والإدارة ما يضفي على المؤسسة الطابع الدولي على أنها متوافقة مع معايير الأيزو 9000 الخاصة بالصناعة التي تعمل فيها.

ويقدم بنك التضامن خدمات مصرفية متكاملة منها الخدمات الإلكترونية ووسائل الدفع الالكتروني ( محفظتي) والحوالات السريعة (تضامن باي ) وخدمة التضامن للمغتربين اليمنيين .


طباعة   البريد الإلكتروني