Slider
رئيس النادي السعودي للسياحة والسيارات يكرم مدير عام النادي اليمني للسياحة والسيارات بدرع التميز

رئيس النادي السعودي للسياحة والسيارات يكرم مدير عام النادي اليمني للسياحة والسيارات بدرع التميز

مجلة الاستثمار: خاص

بعد جهود متواصلة، نجح النادي اليمني للسياحة والسيارات في إعادة العمل بدفاتر المرور الدولية ( التربتيك ) الصادرة عن النادي السعودي.

وبهذه المناسبة  كرم رئيس النادي السعودي للسياحة والسيارات رياض صالح المالك، ومدير العبور الجمركي؛ الأستاذ احمد عبدالملك الشيباني رئيس النادي اليمني للسياحة والسيارات بدرع التميز من النادي السعودي، تقديرا لجهوده المبذولة في عودة إصدار دفاتر التربتيك للجمهورية اليمنية.

وخلال حفل التكريم الذي تم يوم أمس الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022 بالرياض، عبر رئيس النادي اليمني عن بالغ شكره للنادي السعودي ممثلا برئيس النادي على هذا التكريم، مشيدا بالجهود والرعاية التي يقدمها النادي السعودي للنادي اليمني للسياحة والسيارات.

 مؤكدا مضي النادي اليمني قدما في سبيل تطوير الخدمات وتعزيز علاقة التعاون مع النادي السعودي، ومثمنا التقدير الذي يحظى به النادي اليمني وحصوله على درع التميز.

ويعد النادي اليمني للسياحة والسيارات الجهة الوحيدة المخولة بإصدار دفاتر المرور الجمركية الدولية ، ورخص القيادة الدولية في الجمهورية اليمنية باعتباره عضوا في كل من :

- عضو في الاتحاد الدولي للسيارات (FIA).

- الاتحاد الدولي للسياحة (AIT).

- الاتحاد الدولي للنقل البري ( IRU).

- حيازته على عضوية المنظمة العربية للسلامة المرورية (ARSO).

ويعتبر النادي اليمني للسياحة والسيارات شركة محلية بخدمات عالمية ، تنفرد بتقديم خدمات متعددة تتمثل بتقديم رخص قيادة دولية معتمدة لقيادة السيارات في مختلف انحاء العالم ، و دفاتر المرور الجمركية “تربتيك” والتي تمكن حاملها من السفر بسيارته الخاصة وعبور مختلف الدول ، أيضا تقوم بتمثيل الأندية الدولية، و التأمين على السيارات الداخلة لليمن، وتقوم بالأشراف على تنظيم الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالسيارات وإدارة المسابقات المرتبطة بها.

الجدير بالذكر إن الأستاذ أحمد عبدالملك يشغل منصب مدير عام القطاع التجاري في مجموعة العالمية، وسبق له القيام بمهمة القائم بأعمال مدير عام المجموعة خلال 2015 وحتى عام 2020 وحققت المجموعة فاعلية ونشاطا واسعا وازدهارا حظي بإعجاب وتقدير كبيرين في القطاعين العام والخاص وعلى مستوى المجتمع عموما والجهات ذات العلاقة بشركات مجموعة العالمية على المستوى المحلي والخارجي.


طباعة   البريد الإلكتروني