العراق يتطلع لزيادة حصته الإنتاجية داخل "أوبك"

الأخبار الاقتصادية
اندبندنت عربية

قالت مصادر لوكالة "رويترز" ⁠إن ⁠مسؤولين عراقيين يدرسون فكرة الانسحاب من "أوبك" لكن الخطة الحالية تظل هي البقاء والحصول على حصة إنتاجية أكبر.

تفاصيل الخبر في : اندبندنت عربية
طباعة