Slider

مدير عام الاستثمار بعدن: نعمل على تنظيم لقاء تشاوري موسع لتحسين بيئة الاستثمار

عدن/ الاستثمار نت: خاص

قال الأخ علي احمد جرهوم مدير عام الاستثمار بالعاصمة المؤقتة عدن انه يتم حاليا الإعداد والتنسيق لعقد لقاء تشاوري موسع يهدف للعمل على توفير بيئة استثمارية مشجعة تجعل

من عدن جاذبة ومحفزة لمجتمع الأعمال والاستثمار.

ودعا جرهوم رجال الأعمال والشركات والجهات الحكومية ذات العلاقة بتحسين وتطوير بيئة الاستثمار إلى المشاركة الفاعلة في اللقاء التشاوري المزمع عقده هذا الشهر بالأوراق العلمية والمشاركة بالمقترحات والتصورات لما يجعل من عدن منطقة جذب استثماري آمن ولما يعمل على توفير فرص العمل والبنية التحتية والخدمات.

 

وأوضح جرهوم في تصريح خاص ب "الاستثمار نت" أن السلطة المحلية ممثلة بالاخ احمد سالمين محافظ المحافظة مع هيئة الاستثمار بعدن والجهات ذات العلاقة تقوم حاليا باستكمال الإجراءات المنظمة للقاء التشاوري وبما يضمن مشاركة فاعلة ومثمرة لتحقيق نتائج ايجابية تخدم المستثمرين والشركات.

 

وأشار مدير عام الاستثمار بعدن أن قيادة السلطة المحلية  برئاسة المحافظ احمد سالم ربيع تعمل بفاعلية وبحرص  لتحسين بيئة الأعمال وإيجاد بيئة آمنة ولما يترجم توجهات الحكومة التي تسعى ليكون عام 2019 عاما للتعافي والمشاريع الملبية لحاجات المجتمع.

 

وأكد جرهوم أن أولويات البرامج التنموية التي يعمل المجلس المحلي بعدن لتنفيذها تأتي في إطار المشاريع التي ستخدم توفير الخدمات وفرص العمل وتحسين البنية التحتية ، منوها إلى الجهود والتنسيق الذي بذله محافظ عدن ومحافظي محافظات لحج وأبين والضالع  بهدف تامين المواصلات والنقل وتقديم التسهيلات اللازمة لخدمة الشركات وحمايتها من المخاطر..

مضيفا: بأن مرحلة التعافي والاستقرار ستنعكس إيجابا على بيئة الاستثمار وان ذلك يتطلب تضافر الجهود وان تلتقي الجهات المعنية والمهتمة بالشأن الاستثماري كونه المحرك الأول للاقتصاد والتنمية .


طباعة   البريد الإلكتروني