Slider
Previous Next

برعاية شركة اسمنت الوطنية : *حفل توديع لخريجي الدفعة الـ43) هندسة مدنية ( موازي ) جامعة عدن

كتب/ عبدالسلام هائل- تصوير/ زكي اليوسفي

أقيم صباح اليوم الحفل التوديعي لدفعة (43) هندسة مدنية ( موازي ) بجامعة عدن ، وذلك  بقاعة الفخامة بالعاصمة عدن ،وبرعاية كريمة من الشركة الوطنية للإسمنت.

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم .القيت كلمة ترحيبية عن الخريجين  من قبل الخريج / محمد العراشة، عبر فيها باسمه وباسم زملائه الخريجين عن شكرهم لهيئة التدريس في كلية الهندسة المدنية .واولياء الامور الذين   كان م الفضل بعد الله في الوصول الى هذا اليوم الذي نقطف فيه ثمار خمس سنوات  من الجهود والمثابرة المتواصلة،

كما عبر عن شكره للراعي الرسمي لإقامة هذا الحفل التوديعي والتكريمي ممثلا بشركة اسمنت الوطنية .

كما القى الدكتور/محمد الجنيد  كلمة هنأ فيها الخريجين والخريجات من الدفعة ال43 موازي هندسة مدنية ،متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية واليومية .

*كما قدم الفنان الشاب  معاذ  الاصبحي عددا من الاغاني الشبابية والفنية .تخللتها رقصات شعبية عدنية جميلة .نالت الاستحسان وتفاعل الحاضرين في القاعة .

بالإضافة الى عرض فلم توثيقي عن سير العملية التعليمية لطلاب وطالبات الدفعة ال43 )هندسة مدنية ( موازي )

تلا ذلك عدد من الاغاني الشبابية التي هزت مشاعر الحاضرين والهبت مشاعر الخريجين في المشاركة بالرقصات الشعبية المعبرة عن فرحة الجميع بهذا النجاح الكبير للدفعة ال43 هندسة مدنية .

وشملت فقرات الحفل تكريم لكل من عمادة واساتذة كلية الهندسة واللجنة التحضيرية ،والراعي الرسمي لفعالية الحفل التوديعي لخريجي الدفعة ال43 هندسة مدنية ( موازي ) شركة الاسمنت الوطنية ،ممثلة بالمهندس / رازي عبدالسلام الصنوي .

وليكون ختامه مسك بتكريم  وتوزيع الشهادات لخريجي الدفعة ال43 هندسة مدنية ( موازي ) والبالغ عددهم "120" خريج و خريجة  وسط تصفيق وفرحة الاهل واولياء الامور،

حضر الاحتفال الدكتور / علاء سعيد ثابت نائب عميد كلية الهندسة  ،وعدد من أساتذة الكلية ،ومصطفى الشاعري مدير عام مالية عدن ،وأولياء الأمور وأقرباء الخريجين والخريجات.


طباعة   البريد الإلكتروني