Slider
مجموعة شركات العالمية تعقد اللقاء النصف السنوي السادس

مجموعة شركات العالمية تعقد اللقاء النصف السنوي السادس

عقدت مجموعة شركات العالمية ، اليوم الموافق  19 اغسطس 2023 ، اللقاء النصف السنوي السادس لكافة قيادات المجموعة وقطاعاتها  لمناقشة إنجازات شركات المجموعة خلال النصف الأول من العام الحالي 2023 .

وافتتح اللقاء الدوري لمجموعة العالمية برنامج الاجتماع بقراءة الفاتحة إلى روح مؤسس مجموعة العالمية الفقيد علوان سعيد الشيباني، التي تواصل أعمالها وتميزها في مختلف المجالات التنموية لخدمة المجتمع اليمني والذي جسد على أرض الواقع قصة نجاح ملهمة في شتى المجالات. 

وخلال الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ عمر محمد عمر رئيس مجلس الإدارة وشارك فيه أعضاء المجلس الأعلى للمجموعة من الشركاء ، وأعضاء مجالس الإدارات من داخل وخارج البلاد  ، تم استعراض تقارير الإنجاز على مستوى كافة  قطاعات  مجموعة العالمية، وما تم تحقيقه خلال نفس الفترة من العام السابق،  وتبادل الآراء بين قادة القطاعات بهدف تجاوز كافة التحديات وتبني افضل الممارسات في أعمالهم.

وأكد المشاركون في اللقاء الدوري لمجموعة العالمية على أهمية مواصلة العمل على تطوير الكفاءات بشكل علمي يواكب التطورات المتنوعة في مختلف المجالات الحديثة للقطاعات ، وتعزيز هندسة العمليات الإدارية والهيكلة التنظيمية للشركات وتطوير بنيتها في مجال تكنولوجيا المعلومات واستخدام التقنيات الجديدة والتحولات الرقمية بغرض تطوير كفاءة أداء الشركات ، وتوسيع الخدمات والفرص الاستثمارية مع شركاء دوليين ومحليين، وتحقيق أهداف جديدة، وزيادة الحصة السوقية لكافة قطاعات وأنشطة المجموعة.

كما تم التأكيد على الاستمرار في تطوير المساهمة المجتمعية التي تقوم بها شركات مجموعة العالمية للإسهام في الدعم  المجتمعي والارتقاء به باعتبارها تمثل أهم القيم والمبادئ التي أسسها المؤسس الراحل علوان الشيباني رحمه الله من خلال تنمية أعمال مؤسسة الخير للتنمية الاجتماعية التي تعد الذراع المجتمعي والخيري  للمجموعة.


طباعة   البريد الإلكتروني