Slider
انطلاق معرض سايتكس3 للاتصالات وتقنية المعلومات وناتكو تكشف عن جهاز جديد سيشكل نقلة نوعية في القطاع المصرفي اليمني

انطلاق معرض سايتكس3 للاتصالات وتقنية المعلومات وناتكو تكشف عن جهاز جديد سيشكل نقلة نوعية في القطاع المصرفي اليمني

انطلق أمس في العاصمة صنعاء معرض سايتكس3 للاتصالات وتقنية المعلومات، ويستمر المعرض خلال الفترة من 26 نوفمبر حتى 8 ديسمبر 2022م، حيث سيتخلل أيام المعرض انعقاد مؤتمر سايتكس في الصالة الملكية- جولة ريماس- ابتداءً من يوم الأحد 27نوفمبر ولمدة 4أيام.



وكشفت شركة ناتكو لتقنية المعلومات عن جهاز جديد، من شركة NCR العالمية والتي تعتبر ناتكو وكيل حصري في اليمن.. سيشكل نقلة نوعية في القطاع المصرفي اليمني، إضافة إلى مجموعة جديدة من منتجات SHARP التقنية وشركة HP، وذلك في معرض سايتكس (3) الذي دشن فعالياته اليوم بصنعاء، وتشارك فيه ناتكو  كراعي ماسي.

وقال طارق الأصبحي مدير مبيعات ناتكو لتقنية المعلومات: "إن الجهاز يطرح لأول مرة في اليمن وهو عبارة عن صراف آلي يمكن من خلاله السحب والإيداع والعديد من الخدمات المالية التي ستوفر الكثير من الوقت والجهد للبنوك والشركات المالية".

وأوضح الأصبحي: "أن مشاركة شركة ناتكو لتقنية المعلومات في معرض سايتكس (3)، لتقنية المعلومات والاتصالات تأتي عموما للمشاركة في تسليط الضوء على أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا، ودعم التحول الرقمي الذي تشهده اليمن لغرض احداث نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا".

وأضاف أن جناح ناتكو لتقنية المعلومات يقدم أيضا آخر ما توصلت إليه شركة SHARP في حلول الطباعة، حيث أطلقت مجموعه جديدة من الطابعات متعددة الوظائف الأبيض والأسود والملون، والتي توسع نطاق حلول العمل، كما سيتم عرض منتجات Riello UPS  والتي تعتبر شركة ناتكو لتقنية المعلومات الوكيل الحصري في اليمن، وتشمل مجموعة متنوعة من المنتجات التى تستند إلى أحدث التقنيات الأولية للطاقة الاحتياطية من الأجهزة والحلول التي تلبي احتياجات عملائنا في الجانب الطبي والصناعي والاتصالات ومراكز البيانات والطوارئ، إضافة إلى أحدث الأجهزة المحمولة والمكتبية من HP والمزودة بأدائه مكافح فيروسات من الجيل المتطور مدعومة بالذكاء الاصطناعي لاكتشاف البرامج الضارة الجديدة وايقاف التهديدات الالكترونية غير المعروفة قبل توغلها من خلال برنامج HP WOLF SECURITY.

ودعت شركة ناتكو لتقنية المعلومات عملائها أفرادا ومؤسسات إلى زيارة معرض سايتكس بموسمه الثالث، الذي دشن أعماله اليوم  على قاعة نادي بلقيس بصنعاء، وتشارك فيه ناتكو كراعي ماسي، وذلك للاطلاع على جديدها والاستفادة من عروضها المقدمة.

يذكر أن ناتكو لتقنية المعلومات، هي إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، وتعد الوكيل الحصري في اليمن لأهم الشركات العالمية المتخصصة بالتكنولوجيا والطاقة وتقنية المعلومات.


طباعة   البريد الإلكتروني