Slider
أسمنت الوطنية شريك البناء والتنمية يدشن منتجه الرابع في الأسوق..

أسمنت الوطنية شريك البناء والتنمية يدشن منتجه الرابع في الأسوق..

نظمت  الشركة الوطنية للإسمنت بالعاصمة صنعاء حفل تدشين المنتج الرابع " اسمنت التشطيبات " والذي سيشكل إضافة نوعية في صناعة مواد البناء المحلية ذات الجودة والمواصفات العالية.

ويأتي تدشين المنتج الجديد  " اسمنت التشطيبات 32.5 " في إطار الخطط الاستراتيجية الإنتاجية التي تقدمها الشركة من منطلق حرصها على تلبية احتياجات السوق وبما يجسد شراكتها الحقيقية في عملية " البناء والتنمية ".

وفي حفل التدشين أكدت الشركة الوطنية ان " منتجها الجديد "اسمنت التشطيبات " سيتواجد خلال الأيام القليلة المقبلة في كافة منافذ البيع في عموم محافظات الجمهورية.

لتكتمل بمنتج أسمنت التشطيبات رؤية الشركة لرفد عملية التشييد والبناء بدء من مراحل البناء بالأساسات ووصولا إلى التشطيبات.

وفي الاحتفال القيت العديد من الكلمات بحضور مجلس إدارة الشركة والوكلاء  الموزعين، والمندوبين التابعين للشركة وعددا من المسؤولين ومن المهندسين والمقاولين والجهات والشخصيات ذات العلاقة، حيث عبرت الكلمات في مجملها عن أهمية دور الشركة الوطنية للإسمنت في عملية البناء والتنمية، إضافة إلى دورها الرائد كأول شركات القطاع الخاص في مجال صناعة  الاسمنت المنتج بأحدث عمليات الإنتاجية والفنية والتقنيات المتقدمة ذات الجودة العالية وما تقدمه من دعم وتعاون مستمر من منطلق مسؤوليتها المجتمعية ودورها الوطني في تطوير قطاع البناء والتشييد في اليمن. 

شهد حفل التدشين تقديم عرضا لمادة فنية تلخص مزايا المنتج الجديد اسمنت التشطيبات والعديد من الفقرات الفنية والمسرحية التي قدمت للحاضرين في الاحتفال.

حضر حفل التدشين المهندس عبدالله الغيلي أمين عام نقابة المهندسين اليمنيين والمهندس عبدالرحمن الأغبري المدير التنفيذي في نقابة المهندسين والاستاذ عبدالله البروي أمين عام اتحاد المقاولين اليمنيين ورئيس دائرة الاستثمار في جمعية المعماريين اليمنيين المهندس قحطان الحدأ وعدد من المقاولين والمهندسين ورجال الأعمال والمختصين من القطاعين الحكومي والخاص.


طباعة   البريد الإلكتروني