Slider
جمعية الصداقة اليمنية الإسبانية تشيد بدور وكيل وزارة الخارجية في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

جمعية الصداقة اليمنية الإسبانية تشيد بدور وكيل وزارة الخارجية في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

عبّرت جمعية الصداقة اليمنية الإسبانية عن إشادتها بدعم وزارة الخارجية اليمنية ممثلة في معالي الأخ وزير الخارجية الدكتور أحمد بن مبارك والأستاذ أوسان العود وكيل الوزارة.

وعبرت الجمعية في مذكرة شكر وعرفان لوكيل وزارة الخارجية مشيرة آلى جهوده الدبلوماسية ونجاحه تنشيط وتفعيل عمل القنصليات وإيجاد  آليات تواصل لما يخدم الجاليات اليمنية والعمل على تطوير التعاون بين اليمن ودول العالم.

وأشاد الأمين العام المساعد للمناطق الجنوبية لجمعية الصداقة اليمنية الإسبانية والشرقية البدوي حسن محمد عطية، في مذكرة الجمعية اليوم ، بدعم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين لمختلف الجاليات اليمنية في الدول الشقيقة والصديقة، وفي المقدمة الجالية اليمنية في إسبانيا.

كما أشاد بما لمسته الجالية وجمعية الصداقة اليمنية الإسبانية، بالجهود المبذولة من قبل الأخ وكيل الوزارة أوسان العود والتي حققت نتائج مثمرة خلال الفترة الماضية.

ولفت البدوي، إلى أنه حين صدر قرار تعيين العود وكيلا لوزارة  الخارجية، كان عدد أعضاء الجالية في اسبانيا 11 عضوا فقط، فيما بلغ عددهم في الوقت الحالي بفضل دعم وكيل الخارجية 400 عضو.

ونوه الأمين العام المساعد لجمعية الصداقة اليمنية الإسبانية إلى دور وكيل وزارة الخارجية في دعم وتعزيز العمل مع الجاليات، ومنها الجالية الإسبانية التي شهدت نقلة نوعية وفاعلية عززت علاقات التعاون بين البلدين.


طباعة   البريد الإلكتروني