Slider

طيران الملكة بلقيس تدشن أولى رحلاتها الجوية من عدن إلى جدة

يمن إتحادي

 

جدة / متابعات “يمن اتحادي”

دشنت شركة طيران الملكة بلقيس، من العاصمة المؤقتة عدن أولى رحلاتها الجوية للمسافرين إلى مطار جدة الدولي بالمملكة العربية السعودية، ضمن خططها التجارية وخدماتها التي تقدمها للمسافرين المغادرين والقادمين إلى اليمن.

وقال انور السروري المدير التجاري للشركة: “نعمل بكل جهد على المساهمة في التخفيف على المواطن اليمني ونتمنى أن يكون افتتاح مثل هذه المحطة جزء من مساهمات الشركة لتسهيل حركة المواطنين من اليمن وإلى المملكة العربية السعودية”.

وأكد المدير التجاري ان هناك خطط مستقبلية قادمة لتوسعة الخطوط في المملكة العربية السعودية وتدشين رحلاتها الجوية إلى الرياض والدمام بالإضافة إلى عدداً من الدول.

وأشاد بجهود جميع الوكلاء في المملكة العربية السعودية واليمن وكل من تعاون في تسهيل وتشغيل الخط الذي يمثل تفعليه خدمة لشريحة كبيرة من المواطنين اليمنيين المغتربين والمقيمين في المملكة.

من جانبه وجه رئيس مجلس الإدارة الشيخ احمد صالح العيسي رسالة شكر وتقدير لكلاً من معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي عبدالعزيز الدعيلج والدكتور عبدالسلام حميد وزير النقل والكابتن صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني اليمني والدكتور حسين الزهراني رئيس مجلس إدارة شركة التحليق لخدمات الطيران على جهودهم في تسهيل وتدشين الرحلات الجوية لطيران الملكة بلقيس بين اليمن والسعودية.

 

The post طيران الملكة بلقيس تدشن أولى رحلاتها الجوية من عدن إلى جدة appeared first on يمن اتحادي.

تفاصيل الخبر في : يمن إتحادي

طباعة   البريد الإلكتروني