شهد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة المصرية لنقل الكهرباء، وشركة هيكا داتا "Heca Data" لدراسة وتحديد متطلبات التغذية الكهربائية لمشروع مركز بيانات.
تفاصيل الخبر في : اليوم السابع