أفادت وكالة «رويترز» بأن «سعر الذهب في المعاملات الفورية هبط إلى ما دون 4000 دولار للأونصة، لأول مرة منذ نوفمبر 2025».
وقال جيوفاني ستونوفو المحلل في يو.بي.إس: «لا يزال الدولار القوي يشكل عائقا أمام الذهب، وضعف الطلب الاستثماري، حسبما يظهر في حيازات صناديق المؤشرات المتداولة، لا يساعد على تحسين الوضع».
تفاصيل الخبر في : جريدة الشروق المصرية وقال جيوفاني ستونوفو المحلل في يو.بي.إس: «لا يزال الدولار القوي يشكل عائقا أمام الذهب، وضعف الطلب الاستثماري، حسبما يظهر في حيازات صناديق المؤشرات المتداولة، لا يساعد على تحسين الوضع».