الذهب يسجل خسائر غير مسبوقة منذ نوفمبر 2025

مصر
جريدة الشروق المصرية
أفادت وكالة «رويترز» بأن «سعر الذهب في المعاملات الفورية هبط إلى ما دون 4000 دولار للأونصة، لأول مرة منذ نوفمبر 2025».

وقال جيوفاني ستونوفو ⁠المحلل في يو.بي.إس: «لا يزال الدولار القوي يشكل عائقا أمام الذهب، وضعف الطلب الاستثماري، حسبما يظهر في حيازات صناديق المؤشرات المتداولة، لا يساعد على تحسين الوضع».
تفاصيل الخبر في : جريدة الشروق المصرية
طباعة