شارك إسلام عزام، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، في المؤتمر العلمي السنوي لأكاديمية السادات للعلوم الإدارية الذي أقيم تحت عنوان "الإدارة الذكية في عصر المعرفة" بحضور حسين عيسى، نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، وبرئاسة محمد صالح هاشم، رئيس الأكاديمية، وبمشاركة نخبة من المسئولين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات الأكاديمية المرموقة.
تفاصيل الخبر في : جريدة الشروق المصرية